تعاون ثنائي بين هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وشركة سافكو PDF طباعة

 

 

تعاون ثنائي بين هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وشركة سافكو للهندسة والصناعة والإستثمار  

 

عقد في مبنى الإدارة العامة للهيئة اجتماع في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم الثلاثاء الواقع في 3/4/2018، مع ممثلي (شركة سافكو للهندسة والصناعة والاستثمار).

ترأس الاجتماع السيد إيهاب اسمندر المدير العام وبحضور عدد من المديرين المركزيين في الهيئة إضافة إلى مديري فرع الهيئة بدمشق وريف دمشق.

بداية رحب السيد اسمندر بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات مع ممثلي قطاع الأعمال بسبب الدور الرئيسي المنوط بالهيئة لتفعيل التعاون مع مختلف الفاعلين الاقتصاديين بما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني، ثم طلب من السيد مدير الشركة التعريف بشركته وبالخدمات التي يتوقعون الحصول عليها من الهيئة .

 بدوره شكر السيد صفوك كادر الهيئة على حفاوة الترحيب وقدّم عرض شامل عن شركته من تاريخ إحداثها ومختلف المراحل التي مرت بها بالإضافة إلى حجم المشاريع التي نفذتها في سورية منها (مجمع قرطبة - البوابة الثامنة - بناء الريجي - فيلات خاصة وغيرها).

كما اقترح أن يكون هناك تعاون مع الهيئة في مجال التأهيل والتدريب وفي مجال تشغيل بعض المراكز المهنية. 

ل في نهاية اللقاء طلب السيد المدير العام من ممثلي الشركة تقديم خطة مكتوبة عن برنامج التعاون المطلوب ليصار لدراستها والرد بشكل مناسب ورسمي عليها. مؤكداً حرص الهيئة على عمل كل ما من شأنه تحقيق أفضل استثمار للموارد البشرية والفكرية والمادية المتاحة من قبل أية جهة كانت. وختم الاجتماع بتوجيه الشكر لجميع الحضورعلى مداخلاتهم ومشاركتهم الفاعلة في الاجتماع.‏‏ .